CodeBucks logo
WealthyWellnessDeals
News

نجوى كرم تنهي تعب السنين بحفل زفاف أسطوري والجمهور مصډوم.. العريس مفاجأة!!

نجوى كرم تنهي تعب السنين بحفل زفاف أسطوري والجمهور مصډوم.. العريس مفاجأة!!
1250 views
2 min read
#News

نجوى كرم تنهي تعب السنين بحفل زفاف “أسطوري” والجمهور مصدوم.. العريس مفاجأة!!

نجوى كرم تنهي تعب السنين بحفل زفاف “أسطوري” والجمهور مصدوم.. العريس مفاجأة!! تناقل رواد السوشيال ميديا المهتمة بأخبار المشاهير ونجوم الفن على السوشيال ميديا أنباء عن زواج النجمة اللبنانية نجوى كرم للمرة الثانية في سن السابعة والخمسين وتداول رواد مواقع التواصل خبر زواج شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من رجل أعمال خليجي ثري في حفل زفاف أسطوري فيما لم يتم التأكد من تلك المعلومات. وفي وقت سابق، خرج الإعلامي اللبناني إيلي باسيل لمتابعيه في بث مباشر ظهر فيه وهو يطلق الزغاريد ويكشف عن هوية زوج الفنانة اللبنانية نجوى كرم المستقبلي، وذلك بعد الحديث عن قصة الحب الجميلة التي تعيشها الفنانة نجوى مع شاب خليجي . وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيراً لباسيل وهو يزغرد لـ”شمس الأغنية اللبنانية”، زاعماً أن حبيبها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، ويصغرها بـ 15 عاماً. وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع التسريبات التي أطلقها باسيل، وعبّر الكثير منهم عن سعادته بهذا القرار، متمنّين لنجوى كرم السعادة الدائمة في حياتها الزوجية الجديدة. وكانت الإعلامية نضال الأحمدية أول من سرّب معلومات عن زواج نجوى كرم، وبأنها تعيش قصة حب حقيقية مع شاب خليجي محترم، من دون أن تذكر أي تفاصيل أخرى يذكر أن نجوى كرم عمرها 57 عاما، حيث ولدت في 26 فبراير 1966 وسبق لها الزواج مرة واحدة من المنتج ومتعهد الحفلات يوسف حبيب، واستمرت بشكل سري، إلى أن تم الإعلان الرسمي عنها، ولم يثمر زواجهما عن أي أطفال واعترفت شمس الأغنية اللبنانية في أحد اللقاءات التليفزيونية أن أحد أسباب طلاقها من يوسف حبيب تعنيفه لها وضربها في عدة مناسبات تمت المعلومة ودمتم في أمان الله

أقرأ أيضاً : أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في التسويق

تعتمد العديد من الشركات الصغيرة والكبيرة على أدوات التسويق التي تعمل بالذكاء الاصطناعي للترويج لعلامتها التجارية وأعمالها؛ إذ تساعد هذه الأدوات في إنشاء خطط تسويق مناسبة بناءً على البيانات التي تجمعها وتحللها، وتُسهّل التنبؤ بسلوك المشتري. يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي تحليل كميات كبيرة من المعلومات التي تُجمع من مصادر مختلفة، مثل: وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني حول أنماط الشراء واهتمامات العملاء، وتسمح للشركات بتخصيص استراتيجيات المبيعات والتسويق المناسبة لها.